ترجمه مدخل كتاب العلوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ترجمه مدخل كتاب العلوم

مُساهمة  زينب في الخميس أكتوبر 02, 2014 2:08 am

في بدايه القرن التاسع عشر كانت القطارات مضطرة الى التوقف بشكل متكرر من اجل التشحيم عجلاتها وأجزائها المتحركه الاخرى فبدون هذه الهمليه تتعرض هذه الاجزاء للتلف بتأثير قوة الاحتكاك فكان القطار يتوقف القطار لبضعه أميال وينزل عمال الصيانه ليقوموا بعمليه التشحيم اليدوي وكانت هذه الطريقه تستهلك وقتاً كبيراً وتجعل من الصعب جداً ان  تسيير القطارات وفق جدول زمني دقيق.
وحوالي عام ١٨٧٠ ميلادي طور المهندس اليجا ماكوي اول نظام للتشحيم الالئ يمكنه تشحيم الاجزاء المتحركه دون الحاجه الى توفقه ومنذ ذالك الحين تم تطوير العديد من اجهزه التشحيم الالئ اليوم توجد لكل سيارة مضخه تمرر الزيت في دورة ضمن المحرك لتشحيم الاجزاء المتحركه
At the beginning of the nineteenth century trains were forced to stop frequently for lubricating the wheels and moving parts Other Without this Alhmelih exposed these parts to damage the impact force of friction was the train the train stops for a few miles and come down maintenance workers to carry up process for lubricating manual and this was the way to consume a lot of time and make it very hard to keep the trains running according to a precise timetable.
And around 1870 AD engineer Elijah McCoy developed the first system for lubrication Alali could lubricating moving parts without the need for Tovgah Since then, the piece has been the development of many of today's devices lubricating Alali there for each car passed pump oil in a cycle within the engine to lubricate moving parts
avatar
زينب
Admin

المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 09/09/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://Girls.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى